لأول مرة غرافيك لاعب على جدران العاصمة … واللاعب السوري يرد في الملعب وينتصر بالكأس السعودية

This article is also available in: Arabic

مراسل سوري

صنع المهاجم السوري عمر السومة ليلة غير مسبوقة لجماهير فريقه أهلي جدة السعودي وذلك بقيادة فريقه للفوز بكأس ولي العهد السعودي من قلب العاصمة السعودية البطولة التي تعد الثانية من حيث الأهمية في المملكة بعد الدوري .

فيديو هدف عمر السومة  – هنا – 

ورغم أصابته التي حرمته من المشاركة بنصف نهائي البطولة شارك عمر بعد بداية الشوط الثاني ومن أول لمسة للسومة أستطاع التسجيل في شباك الهلال بتصويبة قوية لم يستطع حارس الهلال التصدي لها وتشتعل الأفراح في مدرجات الفريق الأخضر وينتهي اللقاء بعد ذلك بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف للهلال .

السومة لحظة تسجيله الهدف

1 يذكر أن جماهير الأهلي وبعد أنتقالها من مدينة جدة للعاصمة الرياض لحضور النهائي قامت برسم صور غرافيكية للسومة تحت عنوان السومة قادمة في بادرة جديدة لم تحصل لأي لاعب سعودي أو أجنبي في رياضة المملكة . 8 وفي تصريح للسومة عقب المبارة أهدى الفوز للشعب السوري ولأهالي مدينة دير الزور وعائلته . 01 السومة يتصدر قائمة هدافي الدوري رغم غيابه بعض المباريات للأصابة لكن الشاب السوري أستطاع أثبات نفسه منذ قدومه للسعودية مع بداية هذا العام وكسب أحترام محبة الجماهير السعودية كافة وجماهير الأهلي خاصة ومحللين وخبراء الكرة في السعودية . 4