معارك طاحنة في المرج .. والنظام ينشر صوراً من المنطقة

المرج - ارشيف
مراسل سوري – الغوطة الشرقية
استطاعت ” غرفة عمليات المرج ” التي تشكلت يوم أمس باشتراك معظم كتائب الغوطة من التقدم في جبهة بلدة ” مرج السلطان “، بعد معارك طاحنة جرت بين قوات النظام السوري والكتائب العاملة في المنطقة راح ضحيتها ما يزيد عن 30 قتيلاً للنظام حسب مراسلنا في الغوطة الشرقية .
الغوووو
وأعلنت مصادر عسكرية في الغوطة الشرقية السيطرة على كازية مرج السلطان وبعض المنازل المحيطه به، فيما خسرت مطار مرج السطان من جديد بعد السيطرة عليه البارحة ليعود ليد النظام من جديد بعد أن استقدم النظام تعزيزات عسكرية من قوات الحرس الجمهوري إلى مناطق المرج .
وتستمر غرفة عمليات المرج بالمعركة للسيطرة على النقاط التي استطاع النظام السيطرة عليها في الأيام السابقة، فيما يسعى النظام للصمود داخل المطار من أجل شق طريقه باتجاه بلدة النشابية ، ليكون قد اتم سيطرته على معظم بساتين الغوطة الشرقية والتي تعد مركز قوة الغوطة .

12395508_979664165413675_1147569608_n
وكانت صفحات موالية قد نشرت اخباراً تفيد باستخدام المطار الاحتياطي لأول مرة منذ ثلاث سنوات، وهبوط لطائرة مروحية قادمة من جنوب سوريا، فيما نفت مصادر ميدانية من داخل الغوطة هذا الخبر، ونشرت صفحة دمشق الآن الموالية صوراً من داخل المطار الاحتياطي وبلدة مرج السلطان.
CWXoUISW4AAFn-9 CWXoUJ7WwAEQmoV CWXojzvWEAAsV1B CWXojwBXAAAOmBb