تطوع في طرطوس ونعي في حلب..جيش المهدي السوري قتله في شهر

مراسل سوري

نعت ميليشيا المقاومة العقائدية”جيش المهدي السوري” مقاتلها الشاب باسل حسين ناصر من مواليد عام 1995 في بلدة نبل بريف حلب الشمالي .

باسل والذي كان مقيم في طرطوس بقرية النمرية والتي تعتبر معقل ميليشيا جيش المهدي السوري ، انضم لتلك المليشيا بتاريخ 18-1-2015 ليشارك في معارك حلب ضد قوات المعارضة

لكن لم تطل الرحلة بباسل طويلا حيث قضى صريعا في المواجهات بعد شهر تقريبا من انضمامه للمليشيا وذلك يوم 20-2-2015 خلال محاولة المليشيات الشيعية اقتحام ريف حلب الشمالي وتحديدا بلدة رتيان بتاريخ 20-2-2015 وجاء في بيان النعي :

((من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)) .. ((إن تنصروا الله ينصركم)) .. ((وإن جندنا لهم الغالبون)) ..
ببالغ العز والفخار مجاهدي المقاومة الوطنية العقائدية في سورية يزفون إليكم نبأ ارتقاء واستشهاد المقاوم الوطني العقائدي المجاهد البطل (باسل حسين ناصر) من أبطال المقاومة الوطنية العقائدية في سورية من بلدة الزهراء الصامدة الأبية الطاهرة .. الذي اصطفاه الله تعالى وهو يخوض معركة شرسة ضد الرجس والشرك والطاغوت في بلدة رتيان وهم في زحفهم لفك حصار بلدتي نبل والزهراء .. للشهيد المغفرة والخلود ولأنفسنا نطلب الرحمة والغفران .