“تيليجرام” تتيح نقل المحادثات من تطبيقات المراسلة إلى تيليجرام

منصة تيليجرام تتيح نقل المحادثات الخاصة من تطبيقات المراسلة إلى داخل تيليجرام

مراسل سوري – متابعات   

أضافت منصة “تيليجرام” في تحديثها الأخير لبرنامجها أداةً لنقل المحادثات الخاصة -بما فيها المقاطع المرئية- من تطبيقات التواصل الاجتماعي إلى داخل تطبيق تيليجرام، ومن بينها تطبيق “واتساب”.

وقالت “تيليجرام” على موقعها الرسمي إنّ على مستخدم “أندرويد” -للاستفادة من هذه الميزة- التوجّه إلى الدردشة الخاصة التي يرغب بنقلها محادثاتك، وينقر على النقاط الثلاثة أعلى الجهة اليسرى، ومن ثم المزيد، ثم النقر على خيار “نقل الدردشة” من القائمة المنسدلة، ومنها يختار تطبيق تيليجرام، وأخيرا ينقر على دردشة الشخص ذاته في تيليجرام، فتنتقل إليها.

وأضافت “تيليجرام” أنّ طريقة نقل الدردشات لمستخدمي واتساب على نظام IOS تكون مباشرة من قائمة الدردشات، ثم سحب الدردشة المراد نقلها إلى اليسار، ثم اختيار النقاط الثلاثة، ثم نقل الدردشة.

ومن جانب آخر أعلنت تلجرام عن مزايا أخرى منها حذف المحادثات السرّية، والمجموعات التي أنشأتها وسجل المكالمات لجميع الأطراف وفي أي وقت.

كما شمل التحديث تحسين المحادثات الصوتية؛ بحيث أنك وأثناء إجرائك محادثة صوتية، يمكنك ضبط مستوى صوت المشاركين للتحكم بمستوى الميكروفونات، وستتطبق التعديلات التي يجريها المشرفون على جميع المستمعين.

ومن مزايا التحديث أيضاً تحسين مشغل الصوت المدمج ضمن التطبيق، وإضافة ملصقات ترحيب عند انضمام شخص من جهات الاتصال لدى مستخدم تلجرام، وسيقترح ملصق ترحيب سريع.

وكانت تلجرام قد أعلنت عن انضمام أكثر من 100 مليون مستخدم جديد في شهر يناير الجاري من هذا العام باحثين عن المزيد من الخصوصية.