بالفيديو والصور.. “كتائب الإمام علي” ميليشيا شيعية عراقية جديدة تنضم لقافلة القتلة في سوريا

مراسل سوري – ميليشيات

ظهرت ميليشيا شيعية عراقية جديدة في سوريا للقتال بجانب الأسد، هي ميليشيا “كتائب الإمام علي”، وينشر مراسل سوري صور وفيديوهات عن تلك الميليشيا الجديدة التي اتخذت قرار الإجرام وقتل الشعب السوري.
يظهر في فيديو للميليشيا بعض الشهادات من مقاتليها وسبب توجههم إلى سوريا، والتي تنتمي بالطبع لنفس نوع الكذب الذي امتهنه حسن نصر الله وبقية الفصائل الايرانية، وملخصها حماية المراقد الدينية الشيعية.

يقبل المقاتلون القرآن قبل التوجه لسوريا، في مشهد ليس تمثيلياً لأنهم كلهم يحملون دماغاً مغسولاً، وهو ما يذكر بالغزو الصليبي لبلاد الشام بحجة حماية المراقد المقدسة في فلسطين، والذين قبلو الصليب أيضاً قبل ركوبهم السفن التي أتت بهم إلى فلسطين، وفي الحالتين تم استخدام الرمزين الدينيين لإسباغ صفة القداسة على الغزو (الشيعي في سوريا والصليبي تاريخياُ في بلاد الشام).
مقاتلي الميليشيات يتوجهون لسوريا....بعد صدور اﻻوامر من المرجعيات الشيعية العراقية واوامر قادة ميليشيات الحشد الشعبي لهم بلتوجه إلى سوريا.
مقاتلي الميليشيات يتوجهون لسوريا….بعد صدور اﻻوامر من المرجعيات الشيعية العراقية واوامر قادة ميليشيات الحشد الشعبي لهم بلتوجه إلى سوريا.
التوجه الى سوريا تحت شعار"قادمون يا زينب"
التوجه الى سوريا تحت شعار”قادمون يا زينب”
التوجه الى سوريا تحت شعار"قادمون يا زينب"
التوجه الى سوريا تحت شعار”قادمون يا زينب”


يعرض أيضاً تقريراً مصوراً لمقاتلي ميليشيا كتائب اﻻمام علي “ينشره مراسل سوري”، يعرض التقرير العناصر أثناء تجمعهم في احد مراكز الميليشيا في بغداد للتوجه إلى القتال في سوريا، وليكن الهدف المعلن”حسبما جاء في التقرير ومن خلال مقابلات مع عدد من مقاتلي تلك الميليشيا هو الدفاع عما يسمونه المراقد المقدسة”مقام زينب ومقام رقية ومقام سكينة” ودحر ما يصفونه”اﻻرهاب”!! وعمليات استباقية لحماية العراق من خطر الجماعات في سوريا!!

صورة تجمّع مقاتلي الميليشيا تظهر رعاية الحكومة العراقية واضحة من خلال الشعار الموجود على قميص”تي شيرت” احد المقاتلين

 

لحظة انطلاق الحافلات الى سوريا والصورة نشرت بتاريخ 5 آب .
لحظة انطلاق الحافلات الى سوريا والصورة نشرت بتاريخ 5 آب .


من هي الميليشيا
ميليشيا كتائب اﻻمام علي هي احد مكونات ميليشيات الحشد الشعبي الشيعية العراقية التي تقاتل في العراق، وتضم عشرات الميليشيات الشيعية، وتحظى ميليشيات الحشد الشعبي”وكتائب اﻻمام علي والتي هي جزء منها” تحظى بدعم ورعاية من ايران وامريكا، وبالطبع من الحكومة العراقية بزعامة رئيس الوزراء حيدر العبادي، حيث يتم دعم وامداد تلك الميليشات بكافة اشكال الدعم المادية واللوجستية و العسكرية من قبل ايران وامريكا ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال المعارك على اﻻرض في العراق، ومشاركة قائد فيلق القدس في الحرس الثوري اﻻيراني تلك الميليشيات في القتال في ارض القتال، واﻻشراف على سير المعارك وآخرها معركة الفلوجة في العراق، وفي صور تجمّع مقاتلي الميليشيا تظهر رعاية الحكومة العراقية واضحة من خلال الشعار الموجود على قميص”تي شيرت” احد المقاتلين.
كما ويظهر الدعم اﻻمريكي من خلال المشاركة في الطيران الحربي المقاتل إلى جانب تلك الميليشيات”ميليشيات الحشد الشعبي” وعمليات اﻻسناد التي تقدمها امريكا لها، بلاضافة إلى المشاركة في عمليات تدريب وتجهيز مقاتلي ميليشيان الحشد الشعبي من قبل مستشارين ومدربين عسكريين إرسلتهم امريكا لتدريب تلك الميليشيات في العراق، فتلك الميليشيات صديقة “عملياً” في العراق، ومجرمة “إعلامياً” في سوريا أمريكياً.

وبالعودة إلى ميليشيا كتائب اﻻمام علي فهيي ميليشيات ظهرت في العام 2014 في العراق تحت مسمى”حركة الدولة اﻻسلامية في العراق” وهي بزعامة وقيادة المعمم”شبل الزيدي” المقرب من قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني وزعيم الحشد الشعبي “ابو مهدي المهندس”.

11855748_1462912497346400_9136161242282873735_n
ويقود ميليشيا كتائب اﻻمام علي في بلاد الشام” جعفر البنداوي الملقب ب”ابو كوثر” واطلقت تلك الميليشيا عدة صور وفيديوهات بعد وصولها إلى سوريا وهي تقوم بلقصف والقتال في محيط العاصمة السورية دمشق…..
جعفر البنداوي"ابو كوثر" زعيم الميليشيات في "بلاد الشام"
جعفر البنداوي”ابو كوثر” زعيم الميليشيات في “بلاد الشام”

مجموعة صور للميليشيا وقائدها : 

تكليف زعيم ميليشيات كتائب اﻻمام علي"شبل الزيدي" ل"جعفر البندواي" للذهاب إلى سوريا والقتال فيها....جاء اﻻفتاء لهم بالذهاب إلى سوريا من المراجعيات الشيعية العراقية الكبرى "كبار معممي العراق وعلى رأسهم السيستاني".
تكليف زعيم ميليشيات كتائب اﻻمام علي”شبل الزيدي” ل”جعفر البندواي” للذهاب إلى سوريا والقتال فيها….جاء اﻻفتاء لهم بالذهاب إلى سوريا من المراجعيات الشيعية العراقية الكبرى “كبار معممي العراق وعلى رأسهم السيستاني”.
رد جعفر البنداوي على كلمات شبل الزيدي بلتوجه للقتال في سوريا
رد جعفر البنداوي على كلمات شبل الزيدي بلتوجه للقتال في سوريا
مقاتلي ميليشيات كتائب اﻻمام علي في منطقة السيدة زينب
مقاتلي ميليشيات كتائب اﻻمام علي في منطقة السيدة زينب
ابو كوثر مع اعلامي ميليشيات كتائب اﻻمام علي"علي المحمداوي"
ابو كوثر مع اعلامي ميليشيات كتائب اﻻمام علي”علي المحمداوي”
شهادة تقدير من قناة فصائية تتبع لما يسمى وزارة الثقافة العراقية
شهادة تقدير من قناة فصائية تتبع لما يسمى وزارة الثقافة العراقية

 

 

ابو كوثر مع قاسم سليماني
ابو كوثر مع قاسم سليماني

11891976_615134088627516_7320265478018667516_n