العربية تساند النظام وتتجاهل قصف المدنيين .. هنا تدمر  

مراسل سوري – تدمر 

نفت تنسيقية مدينة ” تدمر ” في ريف حمص الشرقي كل ما نشر عن قصف الطيران الروسي لمواقع تنظيم ” داعش ” ، وفي حديث مع “ناصر الثائر ” عضو تنسيقية مدينة ” تدمر ” أكد لنا أن القصف استهدف عمق المدنية مخلفاً شهداء وجرحى من المدنيين ، في حين لم يتم اصابة أي موقع تابع لتنظيم داعش 

وكانت قناة العربية قد نشرت خبراً نقلاً عن إعلام نظام الأسد أن الطائرات التابعة لسلاح الجو الروسي استهدفت مواقع التنظيم بشكل مباشر .

ويؤكد ناصر أن المدينة أصبحت شبه مدمرة فالنظام والطيران الروسي يقصف العمق ، وتنظيم داعش يدمر ما تبقى من المنطقة الأثرية وأنه قام اليوم بتفخيخ أبراج ” تترابيل ” الأثرية والتي تسمى بــ ” المشانق الأربعة ” وفي انتظار عملية التفجير التي متوقع أن تجري في وقت قريب وتأتي هذه العملية بعد تفجير قوس النصر الأثري منذ يومين .

 وتعاني المدينة من تدهور الحالة المعيشية والصحية وفقدان الأدوية والمواد اللازمة لإسعاف المصابين , وأن أغلب الحالات يتم نقلها إلى مدينة ” الرقة ” التي تبعد 300 كم , في سيارات خاصة مع غياب سيارات الإسعاف التابعة للتنظيم.

ويعاني إعلاميي الثورة داخل المدينة من تضييق كبير من عناصر التنظيم فالتصوير والتوثيق أصبح أمر شبه مستحيل , في ظل غياب وسائل الإعلام التابعة للتنظيم عما يجري داخل المدينة من قصف ودمار وموت .

 

12087251_1484043141925148_6250779808702976946_o
صورة للخبر الذي تم نشره على قناة ” العربية “